منتديات الطير الحوام منتديات علمية دينية هوايات وطبيعة رياضية ثقافية فنية اجتماعية أدبية تجمع كل علوم وشؤن الحياة وتحثكم على البحث بها
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 طريقه عمل الكبسه السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
عضو فضى
عضو فضى
avatar

ذكر
الثور
الكلب
عدد الرسائل : 229
تاريخ الميلاد : 21/05/1982
العمر : 35
الموقع : حاليا فى جده
العمل/الترفيه : مدرس تربيه فنيه الهوايه الرسم والخط العربى
المزاج : الحلم والصبر الى حد ماهذا قبل الغضب
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: طريقه عمل الكبسه السعوديه   الأربعاء يناير 06, 2010 2:24 pm

--------------------------------------------------------------------------------




بسم الله الرحمن الرحيم



flower طريقة عمل الكبسة السعودية flower



المقادير

كوبين رز
دجاجة
بصل, طماطم, بطاطس
بهارات
( فلفل أسود+ فلفل أحمر+ كركم+ قرفة+ قرنفل)
مكعب ماجي
ليمون عماني
( الأسود اليابس )
4 أكواب ماء
ملح
قليل من الزيت
::
طريقة التحضير::
يغسل الدجاج ويقطع قطع صغيرة





يقطع البصل قطع صغيرة



يسخن قليل من الزيت في الطنجرة
يضاف له البصل ويترك حتى
يصبح لونه بني فاتح





يقطع الطماطم قطع صغيرة





ثم يضاف الطماطم الى البصل ويحرك
ويترك يطبخ قليل




ثم يضاف له الدجاج




ثم يضاف البهارات ومكعب ماجي




ثم يخلط بالملعقة جيداً حتى تمتزج
البهارات مع بعضها البعض



ثم يضاف قليل من الماء والليمون الأسود للنكهة





وتغطى الطنجرة ويترك لمدة 30-40 د





يقطع البطاطس
مكعبات صغيرة




ثم يضاف الدجاج في الطنجرة




ويترك يطبخ لمدة 15 د





ثم يضاف الأرز ويترك حتى يغلي
ثم يضاف الماء ( 4-5 أكواب ماء





وإذا غلى الماء تغطى الطنجرة وتخفف
على الحرارة ويترك لمدة 20 د تقريباً



وبعد 20 د تفتحيه وبتعرفي إذا الماء نشف أولا



إذا نشف الرز ترفعيه عن النار

وتقدميه مع ليمون طازج



(( صحتيييين و عـــاااااافيه ))

flower شريف flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطير الحوام
(Admin)المدير العام
(Admin)المدير العام
avatar

ذكر
القوس
النمر
عدد الرسائل : 462
تاريخ الميلاد : 15/12/1986
العمر : 30
الموقع : http://alhoam.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : بكالريوس علوم زراعيه/قسم الانتاج الحيوانى/ دورات فى ادارة وانشاء مزارع الارانب والماشية والاسماك/الترفيه تربية معظم انواع الطيور والحيواانات وعاشق للصيد البرى والبحرى وبالصقور وتدريب الحيوانات
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقه عمل الكبسه السعوديه   الأربعاء يناير 06, 2010 5:29 pm

تسلم ايدك بس انا بحبها كبسه سعودى لحمه مش فراخ بس كل الى ياجى من يدك حلو
ايه انت مش واخد بالك ان انا وانت بس الى كتبنا مواضيع عن الاكل هما البنات مش بيعرفوا يطبخوا ولا ايه عاوزين بقى ناكل حاجه من اديهم Rolling Eyes bounce cheers




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhoam.ahlamontada.net
شريف
عضو فضى
عضو فضى
avatar

ذكر
الثور
الكلب
عدد الرسائل : 229
تاريخ الميلاد : 21/05/1982
العمر : 35
الموقع : حاليا فى جده
العمل/الترفيه : مدرس تربيه فنيه الهوايه الرسم والخط العربى
المزاج : الحلم والصبر الى حد ماهذا قبل الغضب
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: طريقه عمل الكبسه السعوديه   الخميس يناير 07, 2010 4:55 am

لحمه الكبسه ضانى والضانى بجد بجد تمنو فيه على وزن المثل الى بيقول الغالى تمنه فيه وعلشان خاطر عيونك المره الجايه تكون باللحمه الضانى كمان وبالهنا والشفا اما البنات بجد لسه مش متاكد ياتر هما بيطبخو كويس ولالالالالالالالالالالالالالالالالالا......هنشوف والايام بيننا هههههههههههههه شكر
santa شريف santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
الثور
القط
عدد الرسائل : 228
تاريخ الميلاد : 18/05/1987
العمر : 30
العمل/الترفيه : ست بيت جامدة موت
المزاج : زى موج البحر
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقه عمل الكبسه السعوديه   الخميس يناير 07, 2010 3:46 pm

الكبسة جميلة جدااا

انا كمان اكلتها بس باللحمة

وكمان مش اللحمة الضانى اصلى مش بحب الضانى

تسلم ايدك يا استاذ شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقه عمل الكبسه السعوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطير الحوام :: المنتديات الأسرية والمرأة والصحة العامة :: أحلى الوصفات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ويبقى الحب
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:19 am من طرف احمد المصري

» نباتات زينه وتنسيق حدائق فى كتاب
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:16 am من طرف احمد المصري

» أسأل ونحن نجيب
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:11 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية توقع مذكرة تفاهم مع إدارة برنامج نماء العلمي – المملكة العربية السعودية
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:09 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية: الأهداف والقيم
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:09 am من طرف احمد المصري

» رسايل موبيل للاصحابك
السبت سبتمبر 10, 2016 5:54 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية والانتشار العالمي
الأربعاء يناير 27, 2016 1:59 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية توقع مذكرة تفاهم ثنائية مع كلية الأفق للعلوم والتكنولوجيا بالسودان
الأربعاء يناير 27, 2016 1:48 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية تنال عضوية رابطة الجامعات الإسلامية
الأربعاء يناير 27, 2016 1:44 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية تُقر دليل القياس والتقويم بإصداره الثاني 2015م
الأربعاء يناير 27, 2016 1:38 pm من طرف عبد الكبير

» مشاركة جامعة المدينة العالمية في ندوة حلول توزيع الزكاة
الأربعاء يناير 27, 2016 1:33 pm من طرف عبد الكبير

» أهداف الإدارة التقنية بجامعة المدينة العالمية بماليزيا
الأربعاء يناير 27, 2016 1:29 pm من طرف عبد الكبير

» تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق
الأربعاء يناير 27, 2016 1:20 pm من طرف عبد الكبير

» بحث أوجه التعاون بين جامعة المدينة وكلية سي يو شا التقنية
الأربعاء يناير 27, 2016 1:19 pm من طرف عبد الكبير

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:11 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:09 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:07 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:05 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:03 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
الإثنين يناير 25, 2016 5:02 am من طرف hafidelazzabi

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الطير الحوام
 
شريف
 
همس
 
احمد المصري
 
بوسى كات
 
hafidelazzabi
 
عبد الكبير
 
لقاء قريب
 
ورده الندى
 
elbasha
 


جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات الطير الحوام}
Powered by phpBB2 ®alhoam.ahlamontada.net حقوق الطبع والنشر©2011 -2008