الطير الحوام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الطير الحوام منتديات علمية دينية هوايات وطبيعة رياضية ثقافية فنية اجتماعية أدبية تجمع كل علوم وشؤن الحياة وتحثكم على البحث بها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك

كاتب الموضوعرسالة
الطير الحوام
(Admin)المدير العام
(Admin)المدير العام
الطير الحوام

ذكر
القوس
النمر
تاريخ الميلاد : 15/12/1986
العمل/الترفيه : بكالريوس علوم زراعيه/قسم الانتاج الحيوانى/ دورات فى ادارة وانشاء مزارع الارانب والماشية والاسماك/الترفيه تربية معظم انواع الطيور والحيواانات وعاشق للصيد البرى والبحرى وبالصقور وتدريب الحيوانات
المزاج : متقلب

انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Empty
مُساهمةموضوع: انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك   انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالجمعة فبراير 11, 2011 6:24 pm

انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك 9k=

منتديات الطير الحوام
تبارك للشعب المصرى بداخل وخارج ارض الكنانه والشعب العربى أجمع بنجاح الثورة المصرية الشبابيه وفوز مصر بالنصر العظيم بالحريه والكرامة والعزة والقوة على كل من الفساد والظلم والرشوة والمحسوبيه
تعيش مصر حره مستقله
تحية من منتدياتنا الى كل شاب وكل فتاة وكل رجل وامراة وكل طفل شارك بالثورة
وتحية خاصة منا لروح الشهداء
وتحية للجيش المصرى العظيم
تحيا مصر
تحيا مصر
تحيا مصر
يابلادي ياأحلى البلاد يابلادي ،، فداكي أنا والولاد
يابلادي ،، ياحبيبتي يامصر...يامصر ،، ماشافش الأمل في عيون الولاد وصبايا
البلد ،، ولا شاف العمل سهران في البلاد والعزم إتولد ،، ولاشاف النيل في
أحضان الشجر ،، ولاسمع مواويل في ليالي القمر ،، أصله ماعداش على مصر ،،
...ياحبيبتي يامصر ،، ماشافش الرجال...السمر الشداد فوق كل المحن ،، ولاشاف
العناد في عيون الولاد
وتحدي الزمن ،، ولاشاف إصرار في عيون البشر ،، بيقول أحرار ولازم ننتصر ،،
أصله ماعداش على مصر ،، ياحبيبتي يامصر .. يا مصر

منتديات الطير الحوام

https://alhoam.ahlamontada.net

https://alhoam.ahlamontada.net

انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك
» انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك
» القوات الخاصه المصريه فخر لكل مصرى
» تهنئه بالنجاح للاخت العضوه بوسى كات الف مبروك.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطير الحوام :: المنتديات العامة :: قسم الحوار والمنقاشات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» الجرار الزراعى1957 IH 350 Utility Tractor
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2021 1:52 am من طرف احمد المصري

» الحب لمن يكون
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2018 11:43 pm من طرف احمد المصري

» مبادئ اساسية لمشروع تربية النحل
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2018 11:38 pm من طرف احمد المصري

» المتسلقات أنواعها و توصيفها و استخدتمها
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2018 11:36 pm من طرف احمد المصري

» ويبقى الحب
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 18, 2017 2:19 am من طرف احمد المصري

» نباتات زينه وتنسيق حدائق فى كتاب
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 18, 2017 2:16 am من طرف احمد المصري

» أسأل ونحن نجيب
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 18, 2017 2:11 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية توقع مذكرة تفاهم مع إدارة برنامج نماء العلمي – المملكة العربية السعودية
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 18, 2017 2:09 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية: الأهداف والقيم
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 18, 2017 2:09 am من طرف احمد المصري

» رسايل موبيل للاصحابك
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2016 5:54 am من طرف احمد المصري

» جامعة المدينة العالمية والانتشار العالمي
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:59 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية توقع مذكرة تفاهم ثنائية مع كلية الأفق للعلوم والتكنولوجيا بالسودان
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:48 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية تنال عضوية رابطة الجامعات الإسلامية
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:44 pm من طرف عبد الكبير

» جامعة المدينة العالمية تُقر دليل القياس والتقويم بإصداره الثاني 2015م
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:38 pm من طرف عبد الكبير

» مشاركة جامعة المدينة العالمية في ندوة حلول توزيع الزكاة
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:33 pm من طرف عبد الكبير

» أهداف الإدارة التقنية بجامعة المدينة العالمية بماليزيا
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:29 pm من طرف عبد الكبير

» تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:20 pm من طرف عبد الكبير

» بحث أوجه التعاون بين جامعة المدينة وكلية سي يو شا التقنية
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2016 1:19 pm من طرف عبد الكبير

» بشرى سارة لطالب العلم
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2016 5:11 am من طرف hafidelazzabi

» بشرى سارة لطالب العلم
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2016 5:09 am من طرف hafidelazzabi

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الطير الحوام
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Vote_rcapانا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Voting_barانا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Vote_lcap 
شريف
انا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Vote_rcapانا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Voting_barانا مصرى وافتخر مبروك يامصر........ وداعآ مبارك Vote_lcap 
همس
احمد المصري
بوسى كات
hafidelazzabi
عبد الكبير
لقاء قريب
ورده الندى
elbasha

جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات الطير الحوام}